موعد مباراة برشلونة و نادي سبتة في كأس ملك إسبانيا

 موعد مباراة فريقي برشلونة و أتلتيكو سبتة في كأس ملك اسبانيا2023.



يستقبل استاد ألفونسو موريبي مواجهة هامة في دور ال16 من مسابقة كأس ملك اسبانيا موسم 2023 تجمع بين فريقي برشلونة و أتلتيكو سبتة.

استعدادات الفريقين للقاء كأس الملك.

يعيش البلوجرانا أياماً رائعة منذ انتهاء كأس العالم فيفا قطر 2022 بدأت بتصدر الفريق الكتالوني الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة ثم حصد لقب كأس السوبر الاسباني الذي أقيم في الرياض على حساب غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في مباراة انتهت بنتيجة 3-1.
برشلونة الذي ودع المسابقة في العام الماضي من هذا الدور سيسعى لإجتياز عقبة أتلتيكو سبتة و الوصول لدور الثمانية في محاولة لإستعادة اللقب الغائب عن خزائنه و هو أكثر الأندية تتويجاً بكأس الملك في اسبانيا بمجموع 31 لقب.
بينما نادي أتلتيكو ديبورتيفو سبتة الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الاسباني و الذي لم يتأهل في تاريخه للعب في دوري الدرجة الاولى لاليجا سيكون على موعد مع لقاء صعب ضد العملاق الكتالوني نادي برشلونة.

تاريخ مواجهات برشلونة و سبتة في كأس الملك.

تواجه الفريقان في ثلاث مواجهات من قبل في كأس ملك اسبانيا فاز برشلونة في جميعها؛ أولهما في دور ال32 في موسم2000-2001 (3-0)، و ثانيهما و ثالثهما موسم 2010 في مباراتي الذهاب (2-0)و الإياب (5-1).

مشوار الفريقين في مسابقة كأس الملك الإسباني.

برشلونة تأهل لهذا الدور بعد فوزه بصعوبة بنتيجة 4-3 في الاشواط الاضافية على نادي إنتر سيتي.
أما نادي تيرسيرا فقد بدأ مشوار الكأس من الدور التمهيدي الأول بفوز على فريق أوتريرا بهدف دون رد ثم واجه في الدور التمهيدي الثاني فريق إيبيزا و تغلب عليه بنتيجة 3-2 و في دور ال32 أقصى إلتشي من المسابقة في مفاجأة مدوية بعدما تغلب عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الكأس و القنوات الناقلة.

تقام مواجهة برشلونة ضد نادي سبتة يوم الخميس الموافق 19-1-2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، الحادية عشرة ليلاً بتوقيت الإمارات.
يستطيع عشاق كرة القدم في الوطن العربي و افريقيا من متابعة مباراة برشلونة و أتلتيكو سبتة عبر قنوات SSC Sports السعودية حيث أعلنت حصولها على حقوق بث مسابقة كأس الملك موسم 2023 كما يمكن متابعة هذا اللقاء عبر شاهد VIP.