تقرير مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي في الدوري


 موعد مباراة ليفربول القادمة مع تشيلسي في البريميرليج موسم 2022-2023 السبت21-1-2023.

يشهد ملعب أنفيلد معقل الريدز قمة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح و نادي تشيلسي بقيادة المغربي حكيم زياش ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتازعلي موقع 
الفريقان اللذان يعانيان بشدة هذا الموسم على مستوى الأداء و النتائج لم يتوقع لهما أشد المتفائلين أن يتشاركا نفس الرصيد من النقاط و يحتلا مركزين متتاليين في وسط جدول ترتيب البريميرليج.

وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

نادي ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورجن كلوب انتعش مؤخراً على مستوى مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بتغلبه في مباراة الإعادة في الدور الثالث من المسابقة على مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف. الفريق يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خسر في الجولة الماضية أمام برايتون بثلاثية نظيفة.
تشيلسي يعيش حالة من عدم التوازن بقيادة مدربه  جراهام بوتر؛ الفريق اللندني يقع خلف ليفربول في جدول ترتيب المسابقة بعدما فاز في الجولة الماضية بهدف وحيد على كريستال بالاس ليصل للنقطة 28 متساوياً مع ليفربول بنفس عدد النقاط لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الريدز.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي.

يستقبل ملعب أنفيلد معقل الريدز فريق البلوز تشيلسي في الجولة 21 من البريميرليج يوم السبت الموافق 21-1-2023 في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 مساءً بتوقيت مكه المكرمة و الدوحة، 4:30 مساءً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمواجهة فريقي ليفربول و تشيلسي في الدوري.

تعتبر قنوات بي ان سبورتس هي القنوات العربية الوحيدة التي حصلت على حقوق بث و إذاعة منافسات البريميرليج عبر شاشاتها و ستنقل العملاقة البنفسجية هذه القمة المرتقبة من عشاق الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط عبر قناة بي ان سبورتس بريمير 1.