موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري ضد كريستال بالاس

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي موسم2022-2023. والقنوات الناقلة لها من خلال موقع سيكون ملعب سيلهورست بارك معقل كريستال بالاس على موعد مع ضيف ثقيل اسمه مانشستر يونايتد في مباراة ضمن الجولة السابعة المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.



موعد مباراة مانشستر يونايتد و كريستال بالاس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي 

تقام المواجهة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في العالم يوم الاربعاء18-1-2023 في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

استعدادات فريقي مانشستر يونايتد و كريستال بالاس للمواجهة.

يدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء بقيادة مدربه تين هاج و هو في أوج تألقه حيث يعتبر الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يتواجد في أربع بطولات هذا الموسم هم البريميرليج و الدوري الأوروبي و كأس الرابطة و كأس الاتحاد الانجليزي و على صعيد الدوري حقق الفريق الاحمر فوزاً هاماً في الجولة الماضية في ديربي مانشستر على جاره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.
من جهة أخرى يدخل فريق النسور المواجهة و هو لم يحقق الفوز في الدوري الإنجليزي منذ فوزه على بورنموث بهدفين نظيفين حيث واجه تشيلسي في الجولة الماضية و خسر بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين في البريميرليج.

فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد جمع 38 نقطة جعلته في المركز الرابع و يتساوى مع صاحب المركز الثالث نيوكاسل يونايتد بنفس عدد النقاط.
كريستال بالاس جمع 22 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري.

تنقل المواجهة عبر شاشات قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة بشكل حصري للجماهير في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.