موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

 موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيك بلباو في الدوري الاسباني 2022-2023.



سيكون ملعب سان ماميس معقل فريق أتلتيك بلباو على أتم الاستعداد لإستقبال ضيفه فريق ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني.

إستعدادات فريقي ريال مدريد و أتلتيك بلباو للمباراة.

الملكي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشلوتي يعيش حالة من عدم التوازن مؤخراً، فريق العاصمة تعثر امام فياريال في الجولة الماضية من الدوري بعدما انتهت المواجهة لصالح فريق الغواصات الصفراء بنتيجة 2-1 ليفقد الملكي صدارة الدوري لصالح برشلونة و يحل وصيفاً للدوري برصيد 38 نقطة،ثم خسر نادي العاصمة لقب كأس السوبر الاسباني 2023 امام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-1 لصالح الفريق الكتالوني في تلك المباراة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض الأحد الماضي.
لذلك سيحاول نادي ريال مدريد التغلب على فريق أتلتيك بلباو لحصد 3 نقاط هامة قد تجعله متساوياً في النقاط مع المتصدر برشلونة في حالة خسارته لمباراته امام خيتافي.
أتلتيك بلباو بقيادة مدربه ارنستو فالفيردي خسر في الجولة الماضية من الدوري امام ريال سوسيداد بنتيجة 3-1 ليحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.
الفريق الباسكي سيحاول خطف الثلاث نقاط من ريال مدريد و انهاء المباراة لصالحه مستغلاً عاملي الأرض و الجمهور.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

1•روبرت ليفاندوفسكي "برشلونة" (13).
2•جوسيلو "اسبانيول"  (10).
3•بورخا إيجليسياس "ريال بيتيس"  (8).
4•ف. موريكي "ريال مايوركا"  (8).
5•اياجو اسباس "سيلتا فيجو"  (8).
6•كريم بنزيما "ريال مدريد"  (8).

موعد مباراة ريال مدريد القادمة امام أتلتيك بلباو و المباراة الناقلة.

تبدأ المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم العالمية يوم الاحد الموافق 22-1-2023 في تمام الساعة 10:00مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي.
تنقل قنوات بي ان سبورتس مواجهة ريال مدريد و أتلتيك بلباو حصرياً على الهواء مباشرة لجميع الجماهير في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.